Lebanese Foras

أسباب تدفع المستخدمين لاختيار خدمة ديزني بلس

أسباب تدفع المستخدمين لاختيار خدمة ديزني بلس


منذ عقود وديزني تبرع في ترك بصمتها الفريدة حول العالم، فمعظم شخصياتها مزروعة في ذاكرة أطفال الماضي والحاضر. ولا زالت ديزني تحتفظ بلمستها الذهبية، حتى بعد انتقالها الناجح إلى بث المحتوى عبر الإنترنت مع ديزني بلس التي أصبحت واحدة من أكثر خدمات البث شعبية في وقت قياسي. والآن، أصبحت هذه الخدمة متاحة في دول الشرق الأوسط منذ يوليو 2022.

 

ما يجعل ديزني بلس محط اهتمام الكثيرين هو امتلاكها مجموعة واسعة من الأفلام، والمسلسلات، والأفلام الوثائقية، والمسرحيات المحبوبة من جميع أفراد الأسرة مثل حرب النجوم (Star Wars)، وعائلة سيمبسون (The Simpsons)، وأفلام مارفل (Marvel)، وهاي سكول ميوزيكال (High School Musical)، بالإضافة إلى كلاسيكيات أميرات ديزني مثل ملكة الثلج (Frozen)، وإنكانتو (Encanto)، وموانا (Moana) حتى القديمة منها مثل بياض الثلج والأقزام السبعة (Snow White and the Seven Dwarves).

 

إلى جانب المحتوى الذي ينتمي إلى شركة ديزني، يتضمن المنصة محتوى من شركات كبرى أخرى مثل بيكسار (Pixar) وناشونال جيوغرافيك (National Geographic)؛ أي تحتوي على أفلام شهيرة مثل سلسلة أفلام سيارات (Cars)، وحكاية لعبة (Toy Story)، وبرامج مثل برنامج ألعاب العقل (Mind Games).

 

هذا عدا العروض والأفلام الجديدة التي تُنشر على المنصة كل أسبوع، حيث تحرص ديزني بلس على توفير الأفلام الرائجة والكبرى فور عرضها في دور السينما أو على شاشة التلفاز بالإضافة إلى المحتوى الحصري بالمنصة الذي يتسابق عشاق السينما لمشاهدته أولاً.

 

وإلى جانب انطلاق خدمة ديزني بلس في المنطقة، تعيد ديزني عرض “ميكي والأصدقاء على الجليد” إلى الإمارات، بالتحديد بين 12 و16 أكتوبر 2022 في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس الترفيهية في أبو ظبي. يمكنك الحجز من هنا


Source link

administrator

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.