Lebanese Foras

أفضل برامج التصوير للأندرويد و الايفون

أفضل برامج التصوير للأندرويد و الايفون


 

هل تبحث عن أفضل برامج التصوير للاندرويد ؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل برامج تصوير للأندرويد اليوم.

 

تعد مواصفات الكاميرا في الهواتف الذكية أمراً بالغ الأهمية قد يؤثر على قرار الشخص بشراء الهاتف من عمه و تعمل الشركات على تحسين جودة كاميراتها لتعمل بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة وإضافة الميزات التي يريدها الأشخاص.و النقطة المهمة هي أن الكاميرات مهمة على الأجهزة المحمولة هذه الأيام.

 

و في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تحميل برنامج تصوير للاندرويد مع أن جودة الكاميرا ممتازة إلا أنها قد لا تكفي 

 

ملاحظة: أغلب برامج التصوير التالية تدعم هواتف  الأندرويد و الايفون 

 

قائمة أفضل برامج التصوير الاحترافي لنظام الاندرويد

  • Adobe Lightroom
  • Camera FV-5
  • Cymera
  • Google Camera
  • HedgeCam 2
  • Manual Camera
  • Open Camera
  • Pixtica
  • ProCam X
  • SayCheese
  • Snap Camera HDR
  • VSCO
  • كاميرا هاتفك

 

1. Adobe Lightroom

السعر: مجاني / 52.99 دولارًا شهريًا

يعد تطبيق Adobe Lightroom تطبيقاً لتحرير الصور وليس تطبيق كاميرا. ومع ذلك ، فإنه يأتي أيضًا مع تطبيق كاميرا مدمج. الكاميرا مناسبة بشكل معقول وتتضمن ميزات رئيسية كبيرة مثل HDR ودعم RAW وأنماط مختلفة وإعدادات مسبقة.

 

بالإضافة إلى أنه يحتوي على المجموعة المعتادة من أدوات التحكم اليدوية في الكاميرا إذا كنت بحاجة إلى ذلك أيضًا. والخبر السار هو أن Adobe Lightroom هو أحد أفضل تطبيقات تعديل الصور للجوال في الوقت الحالي حتى تتمكن من استخدام تطبيق الكاميرا و الرجوع فورًا إلى التحرير و هو متوفر لأجهزة الايفون و الاندرويد.

 

قم بالتحميل من متجر جوجل بلاي

 

2. Camera FV-5

السعر: 3.95 دولار

أفضل برامج التصوير

 

الإصدار الحالي من تطبيق التصوير Camera FV-5 جيد جدًا حيث يحتوي على  عناصر التحكم اليدوية ، وتعريض ضوئي ، وأشياء أكثر تخصصًا مثل مقياس فاصل مدمج.

 

قائمة الميزات طويلة جدًا  ويتلقى تحديثات منتظمة والجانب السلبي الوحيد هو تعطل البرنامج في بعض الهواتف ي لذا تأكد من إجراء اختبار مناسب لها في وقت استرداد الأموال في حالة كان هاتفك واحدًا منها.

 

قم بالتحميل من جوجل بلاي !

 

3. Cymera

السعر: مجاني /  3.49 دولارًا ،

Cymera أحد تطبيقات الكاميرا القديمة والشائعة يركز أكثر على الميزات السائدة. هذا يعني أنك ستحصل على مجموعة من الفلاتر والملصقات والمؤثرات الخاصة والميزات المماثلة. كما أن لديه وضع كاميرا الجمال. و يمكن أن تضيف أو تزيل ملامح من وجهك وجسمك. و يتضمن أيضًا محرر صور لإجراء تعديلات طفيفة. البرنامج مجاني للتنزيل و يمكنك شراء ميزات إضافية داخل التطبيق.

 

4. Google Camera

 

Google Camera هو تطبيق التصوير الرسمي من جوجل الذي ستجده في معظم أجهزة جوجل و لديه مجموعة صغيرة فعالة من الميزات. وهي تشمل وضع طمس العدسة ، والحركة البطيئة (على الأجهزة المدعومة) ، والصور الفوتوغرافية ، وتثبيت الفيديو ، والمزيد.

 

الجانب السلبي الوحيد هو التوافق. هذا التطبيق غير متاح للعديد من الأجهزة. في هذه الأيام ، يبدو أنه متاح فقط لأجهزة جوجل بيكسل.

 

قم بالتحميل من جوجل بلاي

 

5. HedgeCam 2

السعر: مجاني /  10.99 دولارًا

أفضل برامج التصوير

 

HedgeCam 2 هو تطبيق يشبه تطبيق Open Camera مفتوح المصدر  ويضيف بعض الميزات الإضافية. هذا الإصدار أيضًا مفتوح المصدر بالمناسبة ، ورابط الكود موجود في وصف التطبيق في متجر جوجل بلاي و هو يتضمن  مجموعة من أدوات التحكم اليدوية ، وأوضاع صور HDR و DRO (تحسين النطاق الديناميكي) ، وعناصر التخصيص المختلفة (مثل إيقاف تشغيل صوت الغالق) ، وحتى أشياء مثل دعم اكتشاف الوجه.

 

قم بالتحميل من المتجر

 

اقرأ أيضا: أفضل برامج تعديل الصور

 

6. Manual Camera

السعر : 4.99 دولارًا أمريكيًا

أفضل برامج التصوير

 

يعتبر هذا التطبيق تطبيق كاميرا لائق بشكل معقول يتضمن مجموعة من عناصر التحكم اليدوية بما في ذلك التعرض وتوازن اللون الأبيض و ISO والتركيز وسرعة الغالق ودعم ملفات RAW. و يمكنك حتى استخدامه للفيديو بالحركة البطيئة إذا كان هاتفك يدعمه.

 

 يضيف تطبيق التصوير هذا أيضًا مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير مثل اللقطات المتتالية وتسجيل الفيديو بدقة 4K لتقديم تجربة شاملة.

 

المعالجة اللاحقة ليست جيدة تمامًا مثل التطبيقات الأخرى ولكن من المحتمل أن تحتوي على بعض أوضاع التصوير التي لا يمتلكها هاتفك.

 

احصل عليه من جوجل بلاي 

 

7. Open Camera

 

السعر: مجاني / 1.99 دولار

Open Camera screenshot 2020

 

Open Camera هي واحدة من أكثر تطبيقات الكاميرا شعبية للمصورين الجادين حيث يحتوي على معظم الميزات الهامة التي ناقشناها من قبل. يتضمن ضوابط الكاميرا اليدوية. يتضمن أيضًا مؤقتًا ، ودعمًا لبعض أجهزة الميكروفون الخارجية ، و HDR ، والتعريض الضوئي ، والمزيد. و هو خيار رائع لكل من المصورين ومصوري الفيديو.

 

التطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق و هو مفتوح المصدر و يوجد خيار للتبرع الاختياري (ومنفصل) إذا كنت ترغب في دعم المطور.

 

قم بالتحميل على GOOGLE PLAY!

 

8. Pixtica

السعر: مجاني / 3.99 دولار في السنة

 

Pixtica هو أحد أفضل  تطبيقات التصوير في القائمة و يتميز بمجموعة من الحيل الصغيرة الأنيقة وبعض المعالجة اللاحقة اللائقة. تتضمن بعض الميزات المرشحات الحية ، وأدوات التحكم اليدوية ، والتحكم في التعرض ، ومسجل GIF ، ووضع الحركة البطيئة ، ودعم ملفات RAW ، وماسح رمز الاستجابة السريعة ، والمزيد. حتى أنه يأتي مع معرض أساسي للغاية ومحرر للصور. ومع ذلك ، فإنه يتطلب اشتراكًا في بعض الميزات  ومن المحتمل أن يظل تطبيق كاميرا الخاص بك قادرًا على القيام بالمعالجة اللاحقة بشكل أفضل.

 

قم بالتحميل الآن  


9. ProCam X

السعر : مجاني / 4.99 دولار

ProCam X screenshot

 

يعد تطبيق ProCam X أحد أحدث تطبيقات التصوير في القائمة وهو يقوم بعمل معقول إلى حد ما. و يركز بشكل أكبر على الميزات المهنية بدلاً من المرشحات والأشياء ذات نمط الوسائط الاجتماعية. و يتضمن التطبيق وضع الاندفاع والتعرف على الوجه ودعم تسجيل الفيديو بدقة 4K ودعم RAW. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عناصر تحكم يدوية (إذا كان جهازك يدعمها) ، وخيار إيقاف تشغيل صوت الغالق ، وبعض أوضاع الكاميرا مثل وضع المشهد أو وضع التركيز. بالإضافة إلى ذلك فإن الإصدار المدفوع ليس باهظ الثمن.

 

قم بالتحميل الآن 

 

10. SayCheese

السعر: مجاني /  13.99 دولارًا

SayCheese هو نوع مختلف من تطبيقات التصوير. إنه تطبيق كاميرا عن بعد مع بعض الوظائف المميزة. يتيح لك الاتصال بهاتف أحد الأصدقاء والتقاط الصور بالكاميرا الموجودة على جهازك. يعد هذا حلاً ممتازًا لتلك المواقف التي تريد فيها التقاط صورة جماعية ولكن ليس لديك شخص يقوم بذلك نيابة عنك.

 

قم بالتحميل من المتجر

 

11. Snap Camera HDR

 

السعر : مجاني / 1.99 دولار

يعد تطبيق Snap Camera HDR تطبيقا جيدًا للمصورين الجادين والهواة و هناك دعم للتحكم اليدوي في الكاميرا وتسجيل الفيديو بدقة 4K ودعم RAW و HDR وخيارات حجم الملف. ويتضمن أيضًا أوضاع تصوير ممتعة ، وتأثيرات ، وحدود ، وتأثيرات لونية ، ونقوش صغيرة. و هناك تطبيقات للكاميرا تقوم بالتحكم اليدوي بشكل أفضل قليلاً وتطبيقات تقوم بعمل مرشحات ممتعة وأفضل قليلاً. و من النادر العثور على تطبيق يقوم بالأمرين معًا. 

 

قم بالتحميل  من المتجر 

 

12. VSCO

السعر: مجانًا مع عمليات الشراء داخل التطبيق

VSCO هو تطبيق تصوير ومحرر صور شائع وقوي إلى حد ما. جانب الكاميرا بسيط قليلاً وليس بنفس قوة تطبيق كاميرا الهاتف الأصلي أو البعض الآخر هنا. ومع ذلك ، يعد جانب محرر الصور من بين الأفضل في جميع الأجهزة المحمولة فهو يحتوي على مجموعة متنوعة من المرشحات والتأثيرات والإعدادات. و ربما تكون الميزة الأكثر تفرداً هي قدرته على محاكاة مجموعة من الكاميرات الأخرى. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق باهظ الثمن إلى حد ما ، والعديد من ميزاته المرغوبة مرتفعة الثمن نسبيا.

 

قم بالتحميل الآن  

 

13. كاميرا هاتفك 

يأتي كل هاتف مع تطبيق الكاميرا الخاص به و يجب عليك بالتأكيد أن تجرب هذا التطبيق بشكل عادل لأنه أفضل برنامج تصوير لهاتفك. يطور المصنعون هذه التطبيقات خصيصًا للكاميرا الموجودة على جهازك. و غالبًا ما توجد ميزات لهذه التطبيقات لا يمتلكها التطبيقات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يتم ضبط المعالجة اللاحقة خصيصًا للكاميرا الخاصة بك بينما تبذل معظم التطبيقات الأخرى قصارى جهدها.

 

تشمل بعض المزايا الأخرى الوظائف الإضافية. على سبيل المثال ، تميل هواتف سامسونج إلى الحصول على بعض أوضاع الكاميرا الإضافية التي يمكنك تنزيلها كإضافات لن تحصل عليها من تطبيق تابع لجهة خارجية.

 

الحقيقة هي أن المطورين يواجهون صعوبة بالغة في تطوير برامج التصوير لكل كاميرا هاتف ، في حين أن الشركة المصنعة للمعدات الأصلية لديها كل الوقت لإنشاء التطبيق المخصص خصيصًا لهاتفك. و أفضل خيار لك هو تطبيق كاميرا الهاتف ويجب استخدام بقية هذه القائمة لزيادة هذه التجربة.

 


Source link

administrator

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.