Lebanese Foras

أفضل برامج مراقبة واتس اب للأندرويد و الايفون

أفضل برامج مراقبة واتس اب للأندرويد و الايفون


هل تريد تحميل برنامج مراقبة واتس اب ؟ تابع القراءة و ستتعرف على أفضل برامج مراقبة واتس اب لأجهزة الأندرويد و الايفون.

 

تطبيق الواتساب هو أحد أكثر برامج المراسلة شيوعًا المستخدمة للتواصل اليومي ، خاصة للمحادثات الشخصية فهو يوفر طريقة سريعة ومجانية لإرسال رسائل نصية أو الاتصال بشخص ما في غضون ثوانٍ. على الرغم من أن التطبيق يوفر طريقة رائعة للاتصال الفعال ، إلا أنه ينطوي على بعض المخاطر المرتبطة بالخصوصية والأمن السيبراني.

 

مثل تطبيقات التواصل الإجتماعي الاخرى سهّل الواتس اب على كثير من الأشخاص مراقبة الواتس اب دون علم شركائهم. علاوة على ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالأمن السيبراني قد يتعرض الأطفال والمراهقون لخطر جديد من التعرض لهجوم من قبل مجرمي الإنترنت.

 

سواء كنت زوجًا محبًا أو شريكًا مهتمًا ، فهناك طرق يمكنك من خلالها التجسس على حسابات واتساب لمعرفة الحقيقة والحفاظ على الموقف تحت السيطرة. لحسن الحظ يمكنك تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم كما سنذكر بعد قليل.

 

أفضل تطبيقات مراقبة الواتس اب للاندرويد و الايفون

  1. mSpy

  2. uMobix

  3. XNSPY

  4. Cocospy

  5. MobileSpy.at

  6. Hoverwatch

  7. eyeZy

  8. ClevGuard

  9. Spyzzz

  10. FlexiSPY

  11. SpyBubble

 

# 1) mSpy

mSpy – الأفضل لتتبع الواتساب بالإضافة إلى الرقابة الأبوية.

برنامج مراقبة واتس اب بدون الرقم

 

mSpy هو أداة لتعقب الهاتف المحمول والمراقبة. لديه القدرة على الوصول إلى كمية هائلة من المعلومات من الجهاز المستهدف. يمكنه تتبع موقع GPS و سيتيح لك مراقبة رسائل الواتساب وملفات الوسائط والمكالمات.

 

ستكون قادرًا على مراقبة المكالمات المستلمة والمكالمات التي تم إجراؤها و يوفر النظام الأساسي أكثر من 30 ميزة مراقبة.

 

mSpy سهل الاستخدام ؛ ما عليك سوى الاشتراك في احد الخطط المتوفرة والتثبيت والإعداد والبدء في التتبع. وهو متوافق مع أجهزة الايفون و الأندرويد  و يدعم مراقبة الكثير من تطبيقات الاتصال مثل واتساب و سناب شات و تلجرام وما إلى ذلك.

 


# 2) uMobix

uMobix – الأفضل لرعاية الوالدين.

أول تطبيق يستخدم على نطاق واسع لمراقبة واتساب يسمى uMobix حيث يتيح لك تطبيق التتبع القوي و معرفة ما يحدث على حساب واتساب الخاص بطفلك في الوقت الفعلي.

 

سيتيح لك الوصول إلى جميع الرسائل التي يتلقاها طفلك ويرسلها و يمكنك التحقق من أسماء جميع الأشخاص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بطفلك للتأكد من مشاركته في محادثات آمنة. و يمكنك أيضًا قراءة ليس فقط المحادثات الخاصة ولكن أيضًا المحادثات الجماعية ومشاهدة جميع الوسائط التي يتبادلها طفلك عبر التطبيق.

 

هل تتساءل عما إذا كان طفلك يرسل صورًا خاصة لشخص ما؟ سيساعدك التطبيق على منع حالات التنمر الخطير عبر الإنترنت وإرسال الرسائل النصية والمخاطر الرقمية الأخرى التي قد تؤثر على طفلك.

 


# 3) XNSPY

XNSPY – الأفضل لمراقبة جميع المحادثات المحذوفة على الواتساب بسهولة.

برنامج مراقبة واتس اب بدون الرقم

 

XNSPY هو تطبيق آخر يتيح لك تتبع نشاط الواتساب الخاص بشريكك أو طفلك على أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد و يقدم التطبيق العديد من الوظائف وظائف.

 

أولاً ، يمكنك بسهولة مراقبة جميع الدردشات على واتساب ، وعرض تاريخ الرسالة والوقت ، والاطلاع على المكالمات الصادرة والواردة والوصول إلى جميع الوسائط المرسلة والمستلمة. فقط قم يجب تنزيل التطبيق على الجهاز الذي تريد مراقبته وابدأ في التجسس.

 

اقرأ أيضا: طريقة إلغاء الجتسس على الايفون بدون برامج


# 4) Cocospy

Cocospy – الأفضل للتجسس عن بعد على الواتساب.

 

Whatsapp هو تطبيق يصعب كسره. ومع ذلك ، فإن تطبيق Cocospy يجعل مراقبة واتساب أسهل مما هو عليه في الواقع. بادئ ذي بدء ، يمكن تثبيت التطبيق بسهولة على جهاز iOS أو اندرويد دون الحاجة إلى أي روت أو كسر حماية.

 

بمجرد التثبيت ، سينقل التطبيق كل التفاصيل الصغيرة جدًا من حساب الواتساب الخاص بالجهاز المستهدف مباشرةً إلى لوحة التحكم في حسابك داخل موقع Cocospy. و ستتمكن من قراءة جميع رسائل الواتساب المرسلة والمستلمة وحتى المحذوفة.

 

تأتي الدردشات التي تحصل على نظرة عامة عليها مرفقة بطوابع زمنية ، مما يمنحك معلومات أكثر تفصيلاً حول نشاط الواتس اب لشخص ما. بصرف النظر عن الرسائل ، ستتمكن أيضًا من عرض الصور ومقاطع الفيديو والاستماع إلى الرسائل الصوتية أو الصوتية المرسلة أو المستلمة على الحساب.

 


# 5) MobileSpy.at

MobileSpy – الأفضل لميزات مراقبة الهاتف المتقدمة مثل الوصول المباشر إلى الكاميرا والميكروفون.

 

MobileSpy هو تطبيق تجسس للهواتف الذكية بوظائف متقدمة. إنه غير قابل للاكتشاف بنسبة 100٪ ويوفر الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو والمكالمات في الوقت الفعلي و سيسمح لك أيضًا بإلغاء حذف الرسائل. MobileSpy هو حل للتجسس على كل شيء.

.

التطبيق يمكنه التجسس على واتساب و انستقرام و سناب شات و فيسبوك و ما إلى ذلك. إنه لأولياء الأمور والمدارس والشركات. وهو متوافق مع أجهزة الاندرويد و iOS و يوفر أكثر من 42 ميزة فريدة لمراقبة الهواتف في الوقت الفعلي.

 


# 6) Hoverwatch

Hoverwatch – الأفضل لتطبيقات المراقبة الأبوية لأجهزة الاندرويد و iOS.

برنامج مراقبة واتس اب

 

عندما يتعلق الأمر بتطبيقات تجسس واتس اب  يجب أن يكون برنامج مراقبة واتساب Hoverwatch أحد أكثر الأدوات سهولة في الاستخدام التي يمكنك الحصول عليها. و يأتي التطبيق محملاً بأكثر من 40 ميزة لمساعدتك في تتبع عدد الأنشطة التي تحدث على الجهاز المستهدف عبر لوحة معلومات شاملة في الوقت الفعلي.

 

يمكنه تتبع جميع أنشطة الإنترنت التي تحدث على جهازك المستهدف و يمكنك عرض سجل الإنترنت الخاص بك وحتى التحقق من وقت وتاريخ زيارة موقع معين و ربما تكون الميزة التي نعشقها أكثر من غيرها هي التقاط صور الكاميرا الأمامية.  وسيقوم متعقب المكالمات والرسائل القصيرة هذا تلقائيًا بالتقاط صورة عبر الكاميرا الأمامية في كل مرة يفتح فيها المستخدم شاشته.

 


# 7) eyeZy

eyeZy – الأفضل لرصد مكالمات الواتساب والرسائل للآباء.

برنامج مراقبة واتس اب بدون الرقم

 

يوفر eyeZy للمستخدمين تجربة تجسس على واتساب كاملة. مع تثبيت التطبيق على جهازك المستهدف ، ستتمكن من عرض جميع الرسائل والمكالمات وملفات الوسائط المشتركة عن بُعد في الوقت الفعلي عبر لوحة تحكم مراقبة شاملة قائمة على الويب.

 

في الواقع ، لن تتمكن فقط من عرض المكالمات والرسائل ، ولكن يمكنك أيضًا اكتشاف معلومات حول الأشخاص الذين يدردشون مع حساب الواتساب الخاص بجهازك المستهدف. مع الطوابع الزمنية المرفقة بكل محادثة ، ستتعرف بالضبط على وقت إجراء المحادثات أيضًا.

 

هذا يجعل eyeZy تطبيقًا رائعًا للآباء ، الذين يمكنهم مراقبة نشاط أطفالهم على مدار الساعة والتدخل عندما يلاحظون شيئًا مشبوهًا. بصرف النظر عن واتساب، يمكن أيضًا استخدام eyeZy لمراقبة النشاط على التطبيقات الاجتماعية الأخرى مثل فيسبوك و سناب شات و انستقرام و فايبر وما إلى ذلك.

 


# 8) ClevGuard

ClevGuard – الأفضل للرقابة الأبوية ومراقبة الأنشطة عبر الإنترنت.

 

ClevGuard

 

تقدم شركة ClevGuard منتج “KidsGuard for WhatsApp” وهو تطبيق مخصص لمراقبة الواتساب . سيتيح لك مراقبة أكثر من 10 بيانات واتساب مثل الحالة والرسائل الصوتية والمحادثات وما إلى ذلك. وهو متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد و يعمل في وضع التخفي ويوفر البيانات في الوقت الحقيقي.

 

يحتوي تطبيق KidsGuard WhatsApp على لوحة تحكم عبر الإنترنت ويسهل الوصول إلى جميع أنواع بيانات الواتساب و يتضمن قراءة رسائل الواتساب وتتبع مكالمات الواتس وتسجيل مكالماته وعرض حالة الواتس وما إلى ذلك.

 

ستتيح لك الأداة عرض وحفظ صور الواتساب ومقاطع الفيديو والمستندات.و يوفر ميزة أخذ لقطة شاشة تلقائيًا والتي توفر مراقبة شاملة للجهاز.

 

 


# 9) Spyzzz

Spyzzz – الأفضل للبقاء على دراية بأنشطة الواتساب الخاصة بزوجتك.

Spyzzz

 

إذا كنت تريد التجسس على الواتساب الخاص بشريكك سراً ، فإن Spyzzz هو الخيار الأمثل للاختيار فقد تم إنشاء التطبيق لغرض أولي هو الكشف عن الخيانة الزوجية.

 

قد يؤثر التفكير المستمر بشأن خيانة شريكك سلبًا على صحتك النفسية والجسدية و يمكن لهذا التطبيق الوصول إلى رسائل زوجك في واتساب ومراقبة جميع الدردشات. في حالة حذف شريكك لجميع الأدلة  فلديك الوقت لالتقاط لقطات شاشة وتقديم أدلة حقيقية إذا لزم الأمر.

 

قم بزيارة موقع SPYZZZ

 


# 10) FlexiSPY

FlexiSPY – الأفضل للوصول إلى جميع الدردشات الخاصة على واتساب .

 

إذا كان لديك سبب لقراءة رسائل شريكك أو طفلك ، فإن FlexiSPY يعد حلاً رائعًا سيساعدك على الوصول إلى جميع الدردشات الخاصة مع الوقت والتاريخ والمعلومات حول المرسل / المستلم.

 

يمكنك أيضًا الوصول إلى القائمة الكاملة لجهات الاتصال ومشاهدة أي وسائط مشتركة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية و يمكنه الوصول إلى المعلومات من خلال حسابك على التطبيق وهو متاح للتنزيل.

 

قم بزيارة موقع FLEXISPY >>


# 11) SpyBubble

the spy bubble

 

SpyBubble هي أداة مصممة خصيصًا لتطبيق واتساب وغيره من برامج المراسلة المجانية. باستخدام برنامج التجسس هذا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى الهاتف الذكي الخاص بصديقك أو صديقتك. و يمكنك بسهولة التحقق ليس فقط من الرسائل النصية ولكن أيضًا من جميع الوسائط المتعددة التي يشاركها زوجك ويتلقاها.

 

يتجاوز التطبيق التحقق مما هو موجود في حساب الفرد. بفضل تقنيات SpyBubble الخاصة ، يمكنك حتى التحقق من جميع الرسائل التي تم حذفها من الهاتف الذكي الذي تراقبه. قد ترغب زوجتك في حذف بعض المحادثات للبقاء في أمان ، ولكن يمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال لوحة تحكم SpyBubble.

 

اختر أي طريقة مناسبة لمراقبة المعلومات – هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز آخر. و تتجاوز ميزات التتبع ما يمكن أن تتخيله ، ولا يمكنك التجسس على واتساب فحسب ، بل على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى أيضًا.

 

الموقع الإلكتروني: SpyBubble


 

لماذا التجسس على واتساب

 

الأسباب كالتالي:

# 1) كشف محادثات واتساب السرية

في هذه الأيام ، بفضل الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي ، أصبح التواصل سراً مع الآخرين و الخيانة أسهل بكثير. بينما في وقت سابق ، كان إرسال رسالة إلى أي شخص يحتاج إلى القيام بالكثير من الخطوات. الآن ، يكفي فتح واتساب وإرسال رسالة في غضون ثوانٍ فقط ، دون علمك .

 

بالنسبة للأزواج غير المخلصين ، ربما يكون واتساب أحد أكثر الطرق شيوعًا وأسهلها للتواصل سراً. وبحسب البيانات فإن الخيانة تؤثر على 25٪ من الزيجات و 40٪ من العلاقات. و تعد الخيانة  باستخدام برامج مراسلة مختلفة مثل واتساب أكثر خطورة لأنه لا يتعلق فقط بالاتصالات الجسدية حيث تتضمن معظم حالات الخيانة أيضًا ارتباطًا عاطفيًا قويًا.

 

أصبح إرسال الرسائل الجنسية أكثر وأكثر شيوعًا عبر برامج المراسلة مثل واتساب أو تلجرام . إذا رأيت أن شريكك أصبح حريصًا بشكل خاص على إخفائه أو إخفاء هاتفه عنك ووضع كلمات المرور في كل مكان ، فهناك احتمالات قوية أنه يخفي شيئًا عنك.

 

# 2) مساحة رقمية لأطفالك.

من الأسباب الأخرى للتجسس على الواتساب هو حماية أطفالك من التنمر الإلكتروني الذي يزداد كل عام. بينما يقدم الإنترنت عددًا من الفرص للأطفال ، إلا أنهم في الواقع معرضون لخطر محتمل من الهجمات الرقمية. أنت لا تعرف أبدًا متى يمكن أن يصبح ابنك ضحية للتنمر عبر الإنترنت.

 

يمكن أن يحدث ذلك في أي وقت وفي أي مكان ، ولا يمكنك التحكم فيه دون مساعدة التطبيقات الخاصة. يمكن أن يحدث التنمر عبر الإنترنت في أي وقت ، لذا ابق متيقظًا واستعد لذلك.

 

تشير الإحصائيات إلى أن ما يقرب من 60٪ من الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال تتراوح أعمارهم بين 14 و 18 عامًا أبلغوا عن تعرض أطفالهم للتنمر عبر الإنترنت. و إذا كان طفلك يمتلك جهازًا رقميًا ويستخدم بالفعل برامج مراسلة مثل واتساب، فلن تعرف أبدًا متى يمكن أن يصبح لعبة خطرة.

 

كما هو متوقع ، يصبح الموقف أكثر خطورة لأن الأطفال عادة ما يعانون في صمت ولا يخبرون والديهم أبدًا عن رسائل الكراهية والنكات العنصرية والمحتوى الآخر غير اللائق الذي يتلقونه.

 

لذلك ، يمكن أن يصبح تطبيق مراقبة واتساب أداة قوية عندما يتعلق الأمر بحماية صحة طفلك العقلية والجسدية. حتى إذا كان طفلك خائفًا من إخبارك بما يلاقيه، فلا يزال بإمكانك معرفة كل الحقيقة على الفور تقريبًا ومنع المشكلة التي قد تؤثر ليس فقط على الصحة العقلية لطفلك ولكنها تشكل أيضًا تهديدات جسدية خطيرة.

 

الخلاصة

سواء كنت تريد إنقاذ طفلك من التسلط عبر الإنترنت أو الكشف عن حقيقة خيانة زوجتك ، فإن تطبيقات مراقبة واتس اب  موجودة لحل مشكلتك في غضون ثوانٍ.

 


Source link

administrator

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.