Lebanese Foras

أفضل 11 برنامج لتصغير حجم الصور للأندرويد و الايفون اليوم

أفضل 11 برنامج لتصغير حجم الصور للأندرويد و الايفون اليوم


 

هل تريد تحميل برنامج لتصغير حجم الصور للاندرويد و الايفون؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل 11 برنامج لتصغير الصور للايفون و الأندرويد.

 

في الوقت الحاضر ، يمكن للكاميرات الموجودة على هواتفنا التقاط صور رائعة للهواتف الذكية و على الرغم من أن هذا أمر إيجابي إلا أنه قد يكون من الصعب مشاركة الصور التي تلتقطها. للمساعدة في القيام بذلك ، من الجيد استخدام  تطبيق لتصغير حجم الصور.

 

إذا كنت لا تريد تحميل برنامج لتصغير حجم الصور فيمكنك الاطلاع على بعض الأدوات اون لاين من خلال مقال افضل مواقع تصغير حجم الصور.

 

أفضل برامج تصغير حجم الصور

  • Photo Compress 2.0
  • Reduce Photo Size
  • Cram – Reduce Pictures
  • Photo & Picture Resizer
  • Photo Compress & Resize – Lit Photo
  • Desqueeze
  • InShot
  • TinyPhoto
  • Image Size – Photo Resizer
  • QReduce Lite | Compress image
  • Pixlr

 

Photo Compress 2 .1 

في البداية سنذكر برنامج تصغير حجم الصور Photo Compress 2.0 ، وهو برنامج حصري لنظام الأندرويد يقوم بعمل الضغط بشكل جيد للغاية دون التأثير على جودة الصورة. لا يقوم فقط بضغطها ، ولكن يمكنك أيضًا تغيير حجمها كما يحلو لك.

 

يوفر التطبيق أيضًا ميزات أخرى ، مثل القص ، وتحرير ما يصل إلى 10 صور دفعة واحدة في الإصدار المجاني ومشاركة النتائج ، وحتى الحصول على معاينة للصورة. وفوق ذلك ، فإن التطبيق خالٍ تمامًا من الإعلانات و يزيل الإصدار المجاني حدود تحرير الصور وتحويله و يمكنك تحميله من هذا الرابط.

 

Photo Compress 2.0 apps to resize images

 

2. Reduce Photo Size

خيار آخر رائع عندما يتعلق الأمر بأفضل التطبيقات لتقليل حجم الصور هو Reduce Photo Size و على الرغم من كونه تطبيقًا مجانيًا ، إلا أنه يأتي مع إعلانات و تأتي واجهته بعدة لغات مختلفة ، وهي سهلة الاستخدام بشكل مثير للدهشة.

 

باستخدامه ، يمكنك تغيير حجم صورك أو قصها أو ضغطها و تحتاج فقط إلى إضافة صورة وعلى الواجهة التي تظهر ، حدد ما تريد القيام به وانقر فوق إنهاء و بعد ذلك ، يمكنك مشاركة ما قمت بإنشائه مع تطبيقات أخرى. قم بتنزيله من متجر Play.

 

3. Cram – Reduce Pictures

Cram هو أحد أكثر التطبيقات شهرة لتغيير حجم الصور مع الحفاظ على الجودة وهو مثالي إذا كنت تعاني من نقص في مساحة التخزين. فهو يقلل حجم صورتك بحوالي 60٪ دون تغيير الجودة أو الأبعاد الأصلية.

 

يمكنك ضغط أي عدد تريده من الصور في نفس الوقت ، ويمكنك حتى استخدام ميزة تغيير الحجم التلقائي التي ستضغط جميع الصور التي تلتقطها تلقائيًا ومع ذلك فإن النسخة المجانية تتيح لك ضغط 300 صورة والذي تتم إزالته إذا حصلت على النسخة المدفوعة.

 

4. Photo & Picture Resizer

Photo & Picture Resizer هو أحد أكثر التطبيقات شعبية في هذه القائمة ، مع أكثر من 10 ملايين تنزيل على متجر جوجل بلاي و هو مجاني للاستخدام ويقوم بضغط الصور دون التأثير على جودة الصورة حتى أنه يتيح لك ضغط عدة صور في نفس الوقت.

 

لا يفعل أي شيء للملفات الأصلية ، لأنه يحتوي على معرض خاص به حتى تتمكن من فرزها بسهولة. كما أنه يقلل من أحجام الصور بنسبة تصل إلى 95٪ و يمكنك أيضًا المشاركة مباشرة من التطبيق إلى منصات الوسائط الاجتماعية و يمكنك تحميله من متجر Play.

 

5. Photo Compress & Resize – Lit Photo

Lit Photo هو أحد أفضل التطبيقات لتغيير حجم الصور ويتيح لك ضغطها وتغيير دقتها بسهولة و يكاد لا يغير جودة الصورة باستخدام تقنيات الضغط الذكية.

 

يتم حفظ جميع الصور تلقائيًا و يتيح لك التطبيق تغيير حجم عدة صور وقصها ، وحتى مشاركتها على معظم مواقع التواصل الاجتماعي مجانا أو من خلال الرسائل النصية ، وحتى في البريد الإلكتروني. انتقل إلى متجر Play لتحميل التطبيق.

 

برنامج لتصغير حجم الصور

 

6. Desqueeze

Desqueeze هو أحد أفضل التطبيقات لتغيير حجم الصور في قائمتنا وهو حصري لنظام iOS و يتيح لك الضغط وتغيير حجم عدة صور باستخدام الإعدادات الخاصة بك أو الإعدادات المسبقة للتطبيق. بخلاف ذلك ، يمكنك حتى اختيار الجودة الناتجة في إعداداته.

 

في الإصدار المدفوع الخاص به ، يمكنك تقليل أحجام الصور بالنسبة المئوية  وإنشاء الإعدادات الافتراضية وتحريرها ، وإضافة عارض صور بالحجم الكامل ، ويكتشف اتجاهات الصور ، ويمكنك استخدام ثلاث طرق مختلفة لتغيير الحجم و يمكنك تحميله من  الموقع الرسمي الآن!

 

7. InShot

InShot هو أحد أفضل التطبيقات لتصغير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها بسرعة لأولئك الذين يرغبون في تعديل صورهم بدقة. باستخدامه ، يمكنك أن تفعل كل ما تستطيع التطبيقات الأخرى القيام به لتغيير حجم الصور ، بما في ذلك الضغط وتغيير أحجامها و هناك العديد من الأدوات الأخرى.

 

هناك صور مجمعة وفلاتر و أدوات تحرير فيديو احترافي وغير ذلك الكثير. في InShot ، ستتمكن بسهولة من إضافة نص إلى مقاطع الفيديو والصور ، بالإضافة إلى تدويرها كما تريد. قم بتنزيله من Play Store أو App Store.

 

8. TinyPhoto

خيار رائع آخر يمكنك استخدامه هو TinyPhoto ، وهو تطبيق يمكنك استخدامه لتغيير حجم أي صورة تريدها بجودة عالية. باستخدامه ، ستتمكن من تغيير الحجم باستخدام وحدات البكسل والنسب المئوية والنسب.

 

يتيح لك أيضًا أداء المهام التي تريدها كمجموعة ، ويمكنك قص جميع الصور التي تريدها وحتى التحويل بين التنسيقات الأكثر شيوعًا (PNG و JPG) و يأتي بواجهة سهلة الاستخدام للغاية ويتيح لك مشاركة كل شيء مباشرة من التطبيق.قم بتنزيله لنظام Android أو iOS!

 

9. Image Size – Photo Resizer

Image Size – Photo Resizer هو أحد أفضل البرامج لتغيير حجم الصور.باستخدامه ، يمكنك تغيير الحجم والتنسيق والحفاظ على النسب ، وحتى مشاركتها على البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية.

 

كما تتيح لك تدوير صورك بزاوية 90 درجة وتوفر محررًا يمكنك من خلاله تحسين صورك ، وإضافة الفلاتر والنصوص والملصقات وغير ذلك. انتقل إلى Play Store أو App Store لتنزيله.

 

10. Pixlr

الخيار قبل الأخير في قائمتنا مع أفضل 11 برنامج لتصغير حجم الصور هو Pixlr ، إلى حد بعيد واحدة من أكثر أدوات تحرير الصور اكتمالًا والتي توجد أيضًا بين أفضل تطبيقات تنقيح الصور. باستخدامه ، يمكنك رسم ما تريد في صورتك و يوجد العديد من الأدوات الاحترافية التي يوفرها هذا التطبيق.

 

من الممكن أيضًا تصدير الصور بعدد لا يحصى من التنسيقات  مما يجعلها أصغر حجمًا وتغيير حجمها بسهولة. يحتوي على محررين عبر الإنترنت يمكنك استخدامهما على أفضل متصفحات الويب.

 

 

برنامج لتصغير حجم الصور

 

11. QReduce Lite | Compress image

هو برنامج مخصص لنظام الأندرويد يمكنك من تصغير حجم الصور  بسهولة و يمكنك تحميله من هذا الرابط


Source link

administrator

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.