Lebanese Foras

تحميل برنامج استرجاع الصور للأندرويد و الايفون مجاناً

تحميل برنامج استرجاع الصور للأندرويد و الايفون مجاناً


هل تريد تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد و الايفون؟ تابع القراءة و ستتعرف على افضل برامج استرجاع الصور المحذوفة للايفون و الأندرويد مجانا

يمكن مسح الصور المخزنة على هاتفك بسهولة لأسباب مختلفة عن طريق الخطأ أو أن تفقدها بسبب تهيئة هاتفك أو فيروس و مهما كان السبب من المفيد دائمًا أن يكون لديك تطبيق جيد لاستعادة الصور في الحالات غير المتوقعة.

 

في هذا المقال سنذكر لك أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف سواء كان لديك جهاز ايفون أو اندرويد و ستتمكن من استرداد الصور المحذوفة.

 

 

أفضل 10 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة للأندرويد و الايفون

تطبيقات استرداد الصور هي المنقذ لا يهم ما إذا قمت بحذف صورة عن طريق الخطأ أو فقدت جميع الصور لسبب ما فهناك طرق لاسترداد الصور المفقودة بشكل فعال باستخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة و تغطي القائمة التالية أفضل تطبيقات استعادة الصور المتوفرة اليوم.

 

1. DiskDigger

DiskDigger هو تطبيق فعال لاستعادة الصور المحذوفة لأجهزة الاندرويد حيث يساعد هذا التطبيق على استعادة الصور المحذوفة عن طريق مسح الذاكرة الداخلية للجهاز.

 

يأتي تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات هذا بخيارين لاسترداد الصور المحذوفة:

  1. الفحص الأساسي ، والذي لا يحتاج إلى الوصول إلى الوصول إلى الروت لذاكرة هاتفك

  2. المسح الكامل ، والذي يقوم بمسح وحدة التخزين الداخلية بالكامل لجهاز الاندرويد الخاص بك

 

بعد فحص الذاكرة الداخلية لجهازك ستتمكن من تحديد الملفات المراد استعادتها و لاحظ أنك لن تتمكن من استعادة جميع الصور المحذوفة حيث يتلف بعضها بعد مسحها.

 

بمجرد استرداد الصور، يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني أو تحميلها على منصة سحابية و هذه الميزة مفيدة لتجنب إتلاف الملفات المستردة.

 

يتوفر  من برنامج DiskDigger إصدارين مجاني ومدفوع و يمكن للنسخة المجانية استعادة الصور ومقاطع الفيديو بينما  الإصدار المدفوع يساعد على استعادة أنواع أخرى من الملفات.

 

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

 

2. PhoneRescue (للايفون و الاندرويد)

يعد برنامج PhoneRescue من iMobie أفضل برنامج لاستعادة الصور لأجهزة الايفون و يتميز بثلاثة أوضاع استرداد احترافية تساعدك في استعادة الصور المحذوفة من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

يحتوي تطبيق استعادة الصور هذا على أعلى معدل نجاح لاستعادة البيانات و يسمح لك باستعادة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال و يساعد هذا التطبيق أيضًا في استعادة البيانات المفقودة من الايتونز و الايكلاود.

 

يتميز برنامج PhoneRescue بواجهة سهلة الاستخدام لمساعدتك على استعادة الصور بسهولة و لاستعادة الصور المحذوفة ، تحتاج إلى اتباع ثلاث خطوات:

 

  1. اختر وضع الاسترداد

  2. حدد نوع البيانات التي تريد استردادها

  3. . قم بعمل مسح وحدد الملفات المراد استردادها

يتوفر برنامج الاسترداد هذا أيضًا للاندرويد لكنه يحتوي على ميزات أقل من إصدار الايفون.

 

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

 

3. Recuva 

Recuva هو تطبيق شائع لاستعادة الصور لأجهزة الاندرويد و الكمبيوتر و يساعدك على استعادة الصور المحذوفة بسهولة من بطاقة الذاكرة.

 

بخلاف الصور يمكن لبرنامج الاسترداد هذا استرداد أنواع مختلفة من الملفات بعضها عبارة عن ملفات موسيقى أو مستندات أو مقاطع فيديو أو رسائل بريد إلكتروني.

 

يعمل تطبيق استعادة الصور هذا عن طريق مسح القطاعات المحددة واستعادة هياكل المجلدات فمن خلال استعادة المجلدات ، يتم إصلاح اسم الصورة أيضًا ولن تضطر إلى البحث عن صورك في قائمة الملفات المجهولة.

 

هذا البرنامج مثالي للمستخدمين المبتدئين و يأتي مزودًا بمعالج الاسترداد الذي يوجهك أثناء العملية ويتميز التطبيق بوضع Deep Scan المتقدم الذي يزيد من فرص استرجاع صورك و يتوفر من التطبيق نسختين مجانية و مدفوعة.

 

برنامج استرجاع الصور المحذوفة

 

4. Tenorshare Ultdata

Ultdata  هو أحد أفضل تطبيقات استعادة الصور لأجهزة الايفون و الايباد. هذا التطبيق ليس مفيدًا فقط لاستعادة الصور المحذوفة بل يقوم أيضًا باسترداد مقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال والملاحظات وسجلات المكالمات المحذوفة والمزيد.

 

يساعدك تطبيق Tenorshare على استعادة الملفات المحذوفة بعد إعادة ضبط المصنع أو وجود الفيروسات في الهاتف أو تعطل النظام و يساعدك برنامج الاسترداد هذا على استعادة ملفات النسخ الاحتياطي بسهولة إلى جهاز آخر.

 

ما يجعل هذا التطبيق رائعًا هو قدرته على استعادة البيانات المفقودة في التطبيقات. فيما يلي بعض التطبيقات التي يعمل معها هذا التطبيق:

 

  • واتساب
  • وي شات

  • فايبر

  • لاين

  • تانجو

 

أحد أفضل ميزات برنامج Tenorshare هو أنه يسمح لك بمعاينة الملفات قبل استعادتها و هذا يعني أنه يمكنك تحديد الملفات التي تريد استعادتها وتحديدها بسرعة.

 

يتميز تطبيق استرداد الصور هذا بأوضاع استرداد لاسترداد الملفات من ثلاثة مصادر:

  1. جهاز iOS ،

  2. الايتونز

  3. الاي كلاود

و يتوفر من التطبيق نسختين مجانية و مدفوعة

 

Screenshot of Tenorshare Ultdata photo recovery app

 

5. Dr.Fone 

يعد برنامج الاسترداد هذا من Wondershare تطبيقًا متعدد الوظائف لنظامي الاندرويد و الايفون فهو قادر على استعادة الصور المحذوفة بكفاءة و بصرف النظر عن ذلك ، فهو قادر على نقل محادثات الواتساب بين نظامي  iOS و أندرويد.

 

اقرأ أيضا: كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

 

بالنسبة لأجهزة ابل فإن البرنامج قادر على استعادة البيانات من الايفون و الايتونز و الاي كلاود  و لا يسترد الصور المحذوفة فحسب ، بل يسترجع أيضًا مقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والمزيد.

 

و بالنسبة لنظام الاندرويد فهو يعمل على استعادة ما يلي:

  • الصور المحذوفة

  • جهات اتصال

  • الرسائل النصية

  • رسائل الواتساب

  • مقاطع الصوت

  • مقاطع الفيديو

 

يمكن لتطبيق استرداد الصور هذا استخراج البيانات من هواتف سامسونج وهو متوافق مع أكثر من 6000 جهاز اندرويد.

 

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

 

6. FonePaw 

FonePaw هو أحد تطبيقات استعادة الصور المتوفرة لأجهزة الايفون الاندرويد كما أنه يستعيد المستندات المحذوفة وجهات الاتصال والملاحظات والتقويمات وملفات الصوت والفيديو.

 

يأتي هذا البرنامج مع وضعين لاستعادة البيانات:

  1. الفحص السريع: مما يجعل من الممكن استرداد معظم الملفات المحذوفة في دقائق

  2. الفحص العميق: يستغرق عدة ساعات ولكن لديه معدل نجاح أعلى

 

إذا لم تكن راضيًا عن نتائج الوضع الأول فيمكنك تشغيل الوضع الثاني. بعد فحص ملفاتك ، يمكنك معاينتها واختيار الملفات التي تريد استعادتها.

 

FonePaw متاح للشراء بموجب ترخيص مستخدم واحد أو عائلة.

 

Screenshot of FonePaw photo recovery app

 

7. EaseUS MobiSaver

إذا كنت تبحث عن تطبيق استعادة صور محذوفة لنظام الاندرويد ، فإن تطبيق MobiSaver  هو خيار جيد.

 

يجب تثبيت برنامج الاسترداد المجاني هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و بعد توصيل الهاتف بالكمبيوتر سيقوم بمسح الذاكرة الداخلية لهاتفك المحمول و بعد إجراء الفحص ، يمكنك تحديد الملفات المحذوفة التي تريد استعادتها. و أخيرًا ، سيقوم بحفظها على الكمبيوتر و تستغرق هذه العملية بضع دقائق فقط.

 

يأتي تطبيق استعادة الصور هذا مع واجهة سهلة الاستخدام. كما يحتوي على معالج استرداد لتوجيه المستخدمين المبتدئين و يسترجع برنامج MobiSaver الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية والملاحظات وجهات الاتصال و لا يقوم بفحص بطاقات SD فحسب  بل يقوم أيضًا بفحص الذاكرة الداخلية لهاتفك.

 

Screenshot of EaseUS MobiSaver photo recovery software

 

8. تطبيق Dumpster

تطبيق آخر ممتاز لاستعادة الصور لنظام الاندرويد هو Dumpster. بعد تثبيته على جهازك ، يقوم هذا التطبيق المجاني بعمل نسخة احتياطية لصورك تلقائيًا.و بعد حذف الصورة سينقلها إلى سلة المحذوفات الخاصة به و يمكنك استعادة الصورة في أي وقت بعد ذلك.

 

من الضروري أن تحدد حجم التخزين ووقته و سيتيح لك تحديد المدة التي يجب أن يحتفظ بها التطبيق بالصور المفقودة. أيضًا ، هناك خيار للاحتفاظ بالملفات المحذوفة على نسخة احتياطية سحابية و هذه ميزة رائعة لأنها تتيح لك توفير بعض مساحة التخزين.

 

التطبيق مجاني ولكن يتم الدفع مقابل بعض ميزاته مع النسخ الاحتياطي السحابي لكن معظم ميزات التطبيق المجانية ستكون جيدة بما يكفي لاستعادة الصور المحذوفة مجانًا.

 

9. ApowerRescue

ApowerRescue  هو تطبيق لاستعادة الصور لنظام iOS.

 

يساعدك على استرداد الصور وجهات الاتصال والرسائل والمستندات المحذوفة من جهاز الايفون الخاص بك. لكنه لا يعمل إلا إذا قمت بعمل نسخة احتياطية على الايتونز أو الايكلاود قبل أن تفقد ملفاتك.

 

يكون تطبيق استعادة الصور هذا مفيدًا في حالة فقد هاتفك أو كسره حيث سيساعدك على استرداد جميع ملفاتك المفقودة واستعادتها إلى هاتف جديد بسهولة.

 

إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية فيمكنك تجربة الاسترداد من جهاز iOS لاسترداد البيانات المفقودة وقد تحتاج إلى تثبيت برنامج الاسترداد هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مما يسمح لك بفحص جهازك عن طريق توصيله بالكمبيوتر و فحص الذاكرة الداخلية للهاتف.

 

يسمح لك الإصدار المجاني من البرنامج بفحص الملفات فقط و هذا يعني أنه يمكنك رؤية الملفات التي فقدتها ، لكن لا يُسمح لك باستعادتها و تقدم النسخة المدفوعة من التطبيق تراخيص ربع سنوية وسنوية ومدى الحياة.

 

تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

 

10. Undeleter

 

Undeleter هو تطبيق لاستعادة الصور على نظام الاندرويد يسترد الملفات المحذوفة من بطاقة SD الخاصة بهاتفك والذاكرة الداخلية.

 

مثل تطبيقات الاسترداد الأخرى ، يعمل عن طريق فحص مساحة تخزين هاتفك ومعاينة الملفات المحذوفة قبل استعادتها. ولكن هذا التطبيق يقوم أيضًا بإنشاء نسخ احتياطية من الملفات المفقودة في Dropbox و جوجل درايف. و بعد ذلك ، يقوم بمزامنة الملفات مع حسابات التخزين السحابي الخاصة بك. إنه خيار جيد إذا كنت لا ترغب في زيادة تحميل مساحة تخزين هاتفك بالملفات المستردة.

 

يوفر برنامج Undeleter أيضًا إمكانية إتلاف أي ملف نهائيًا و إذا كنت تستخدم هذه الميزة ، فيمكنك التأكد من عدم استرداد ملفاتك أبدًا ، حتى إذا كنت تستخدم تطبيق استرداد الصور.

 

Screenshot of Undeleter photo recovery app

 

خاتمة

إن أفضل تطبيقات استعادة الصور التي نوصي بها فعالة وسهلة الاستخدام و ستساعدك في استرداد الصور المفقودة وأنواع الملفات الأخرى في ثوانٍ و أهم شيء هو استخدام برامج موثوقة للحفاظ على أمان بياناتك دون الإضرار بجهازك و نأمل أن تساعدك قائمتنا في العثور على أفضل تطبيق لاستعادة الصور الخاصة بك!

 


Source link

administrator

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.