Lebanese Foras

طرق حل مشكلة عدم فتح التطبيق في الايفون

طرق حل مشكلة عدم فتح التطبيق في الايفون


هل تريد حل مشكلة عدم فتح التطبيق في الايفون؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة حل مشكلة عدم فتح التطبيقات في الايفون.

 

في حين أن تطبيقات ابل الافتراضية جيدة بما يكفي للأغلبية فإن الكنز الحقيقي يكمن في تطبيق اب ستور. ولكن ما الفائدة من استخدام مئات من تطبيقات الطرف الثالث عندما تفشل في فتحها على الايفون في المقام الأول؟ إذا كنت تواجه نفس المشكلة ، فاقرأ جيدًا لتتعلم كيفية إصلاح التطبيقات التي لا تفتح على جهاز الايفون.

 

هناك عدة أسباب وراء عدم فتح التطبيقات على الايفون و ربما يتم تحديث التطبيق في الخلفية  أو أنك وصلت إلى الحد الزمني لشاشة التطبيق. ومع ذلك ، سنناقش جميع السيناريوهات ونصلح المشكلة لك.

 

كيفية حل مشكلة عدم فتح التطبيق في الايفون:

 

1. إعادة تشغيل الايفون

إعادة تشغيل الايفون هو أول شيء يمكنك القيام به لإصلاح مشكلات الايفون الصغيرة مثل عدم استقبال الجهاز للمكالمات أو الرسائل النصية أو فتح أحد التطبيقات. إليك ما عليك القيام به.

 

1: افتح تطبيق الإعدادات على الايفون.

2: اذهب إلى القائمة العامة.

3: قم بالتمرير لأسفل وحدد إيقاف التشغيل.

حل مشكلة عدم فتح التطبيق في الايفونحل مشكلة عدم فتح التطبيق في الايفون

4: مرر مفتاح التبديل ، وسيتم إيقاف تشغيل جهازك تمامًا.

بعد بضع دقائق ، استمر في الضغط على مفتاح التشغيل وقم بتشغيل الايفون.

 

2. تحديث التطبيق

 

قد تكون هناك أوقات تحاول فيها تحديث عشرات التطبيقات في وقت واحد على الايفون. عندما تضغط على زر تحديث الكل في متجر التطبيقات ، تصبح جميع التطبيقات الموجودة في مسار التحديث غير نشطة. إذا تم تحديثها في الخلفية ، فلن يفتح التطبيق على الايفون.

 

حل مشكلة عدم فتح التطبيق في الايفون

ليس لديك خيار سوى الانتظار حتى يكمل نظام iOS عملية التحديث في الخلفية. في غضون ذلك ، يمكنك توصيل جهاز الايفون الخاص بك باتصال واي فاي أسرع وإكمال عملية التحديث بسرعة.

 

3. إزالة التطبيق من وقت الشاشة

 

مع وجود العديد من التطبيقات والألعاب على الايفون، غالبًا ما يدمن المستخدمون عليها. تقدم ابل وظيفة Screen Time للسماح لك بوضع حد زمني للتطبيقات على الايفون و الايباد.

 

إذا كنت قد استخدمت بالفعل الحد الزمني اليومي لتطبيق معين على جهاز الايفون الخاص بك ، فسوف يتحول إلى اللون الرمادي ولن تتمكن من فتحه و يمكنك إما تمديد المهلة الزمنية أو إزالة التطبيقات أو الألعاب من قائمة Screen Time. إليك الطريقة.

 

1: افتح تطبيق الإعدادات .

2: اذهب إلى قائمة Screen Time.

 

Open screen time menuحل مشكلة عدم فتح التطبيق في الايفون

 

3: حدد حدود التطبيق ، ويمكنك رؤية التطبيقات بحد زمني يومي.

 

4: انتقل إلى كل قائمة ، ويمكنك تمديد الحد الزمني أو النقر على خيار حذف الحد في الأسفل.

 

Remove time limitحل مشكلة عدم فتح التطبيق في الايفون

 

4. تحديث التطبيق

هل تواجه مشكلة في تطبيق معين؟ إذا كان هناك تحديث متوفر للتطبيق ، فيمكنك الانتقال إلى المتجر وتثبيت أحدث إصدار من التطبيق ثم حاول فتح التطبيق مرة أخرى.

 

5. قم بإنهاء التطبيقات من الخلفية

لا يفرض معظم المستخدمين إنهاء التطبيقات على الايفون مما يجعل التطبيق مفتوحًا في قائمة تعدد المهام و ستحتاج إلى إغلاق التطبيق تمامًا من قائمة المهام المتعددة ثم إعادة فتح التطبيق على جهاز الايفون الخاص بك.

 

يمكنك التمرير لأعلى مع الاستمرار من الجزء السفلي لجهاز الايفون X والإصدارات الأحدث و هذا يكشف عن قائمة المهام المتعددة.

 

Remove apps from background

 

يمكن لمستخدمي iPhone الذين لديهم زر الصفحة الرئيسية النقر نقرًا مزدوجًا على زر الصفحة الرئيسية والوصول إلى قائمة المهام المتعددة.

 

6. وجود تداخل في التطبيق

 

في بعض الأحيان ، قد يتداخل حجم التطبيق الهائل مع الكثير من المستندات والبيانات مع تطبيق على الايفون و ستحتاج إلى إلغاء تحميل التطبيق من قائمة الإعدادات.

 

سيؤدي ذلك إلى تحرير مساحة التخزين التي يستخدمها التطبيق مع الاحتفاظ بمستنداته وبياناته و ستؤدي إعادة تثبيت التطبيق إلى إعادة البيانات.

 

1: افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى عام> قائمة تخزين الايفون.

2: سترى تفصيلاً مفصلاً لبيانات التطبيق على الايفون.

 

Open iphone storageOpen apps

 

3: افتح التطبيق وحدد خيار Offload App من القائمة التالية.

 

Offload instagram

 

من نفس قائمة التخزين ، يمكنك التحقق من مساحة التخزين المتبقية على الايفون. إذا كانت مساحة التخزين لديك منخفضة ، فأنت بحاجة إلى إزالة التطبيقات والملفات غير الضرورية من الهاتف.

 

7. تحديث النظام

قد يؤدي وجود إصدار قديم من النظام إلى توقف بعض التطبيقات عن العمل و لذلك ستحتاج إلى تنزيل و تثبيت أحدث إصدار من نظام التشغيل من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام وفتح قائمة تحديث البرنامج ثم قم بتثبيت آخر تحديث على جهاز الايفون الخاص بك وحاول فتح التطبيقات مرة أخرى.


Source link

administrator

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.