Lebanese Foras

طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج على الأندرويد

طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج على الأندرويد


 

هل تبحث عن طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج؟ تابع القراءة و ستتعرف على كيفية تسجيل المكالمات بدون برامج للأندرويد و فيما إذا كنت تريد تسجيل المكالمات للايفون فيمكنك قراءة مقال كيفية تسجيل المكالمات للايفون بدون برامج.

 

تأتي العديد من هواتف الاندرويد في الوقت الحاضر مزودة بميزة تسجيل المكالمات المضمنة ، مما يسمح لك بتسجيل المكالمات الهاتفية بدون تطبيق مسجل مكالمات تابع لجهة خارجية.

 

باستخدامه ، يمكنك تسجيل مكالماتك بأمان إذا لزم الأمر. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت لا تعرف كيفية عمل ذلك أو لا تعرف ما إذا كان هاتفك يدعم هذه الميزة ، فإن هذا المقال موجود ليعلمك كيفية تسجيل مكالمة هاتفية على الاندرويد بدون تثبيت برنامج إضافي.

 

قبل أن نبدأ ، من الجيد إعلامك بأن تسجيل المكالمات الأصلي غير متاح على جميع الهواتف الذكية و مع ذلك ، لا يزال بإمكانك العثور على طريقك لتسجيل المكالمات على الأندرويد، عن طريق تثبيت بعض تطبيقات الطرف الثالث من متجر جوجل بلاي، إذا لزم الأمر. نظرًا لأن هذا الدليل يدور حول كيفية تسجيل مكالمة هاتفية على الاندرويد  بدون برنامج تسجيل المكالمات.

 

كيفية تسجيل مكالمة هاتفية على الاندرويد بدون برامج

إذا كان هاتف الاندرويد الخاص بك يحتوي على مسجل مكالمات أصلي فيجب أن ترى زر التسجيل في أي وقت تجري فيه مكالمات أو بعد التقاط المكالمات الواردة. إذا كانت الإجابة بنعم ، فكل ما عليك فعله هو النقر فوق زر التسجيل لبدء تسجيل المكالمة الجارية.

 

لتوضيح كيفية تسجيل مكالمة هاتفية بدون برامج، سنستخدم هاتف تكنو الذي يحتوي على ميزة تسجيل المكالمات المدمجة. ويجب أن تعمل نفس الخطوات على معظم أجهزة تكنو و انفنيكس و سامسونج و شاومي وأجهزة الأندرويد الأخرى التي تتميز بمسجل مكالمات مدمج.

 

كيفية تسجيل المكالمات بدون برنامج:

  • افتح تطبيق الهاتف على جهازك لإجراء مكالمة أو تلقي مكالمة واردة.

  • حدد موقع زر التسجيل على الواجهة واضغط عليه لبدء التسجيل.

  • يجب أن يظهر الزر أنك تسجل المكالمة الآن ، بالإضافة إلى مدة التسجيل.

  • بمجرد الانتهاء من التسجيل ، انقر فوق الزر تسجيل مرة أخرى للتوقف. سيؤدي قطع المكالمة أيضًا إلى إيقاف وحفظ التسجيل الصوتي في وحدة تخزين هاتفك.

 

هذه هي طريقة تسجيل مكالمة هاتفية على الاندرويد بدون برامج . الأمر بهذه البساطة في معظم أجهزة التكنو و انفنيكس. إذا لم تتمكن من العثور على الزر ، فهذا يعني أن الميزة غير متوفرة على هاتفك.

 

كيفية تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج

يعد تمكين مسجل المكالمات التلقائي مفيدًا بشكل لا يصدق إذا كان لديك بعض الأشخاص الذين ترغب في تسجيل محادثاتهم بانتظام.

 

فيما يلي كيفية تمكين التسجيل التلقائي للمكالمات على معظم أجهزة تكنو و انفنيكس :

 

  • قم بتشغيل تطبيق جهات الاتصال على هاتفك

  • حدد موقع وحدد جهة اتصال ترغب في تسجيل مكالماتها تلقائيًا.

  • انقر فوق زر القائمة ثلاثية النقاط في الزاوية اليمنى العليا.

  • حدد “تمكين تسجيل المكالمات التلقائي”

 

بمجرد تفعيل الميزة سيقوم هاتفك دائمًا تسجيل مكالمة جهة الاتصال. في غضون ذلك ، إذا كنت تريد لأي سبب من الأسباب تمكين التسجيل التلقائي للمكالمات لكل مكالمة تجريها أو تتلقاها ، فاتبع هذه الخطوات للقيام بذلك على جهاز تكنو أو انفنيكس:

 

 

هذا كل شيء. يمكنك العثور على جميع المكالمات المسجلة وتشغيلها وتعديلها عبر تطبيق الهاتف أو مجلد التسجيل في وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك.

تختلف إعدادات تسجيل المكالمات من شركة تجارية إلى أخرى و نظرًا لأن كل صانع لأجهزة اندرويد تقريبًا لديه تطبيق هاتف مخصص ، فإن خيارات التسجيل والمكالمات كذلك. ولكن مهما كانت الحالة ، يمكنك الوصول إلى إعدادات تسجيل المكالمات عبر قائمة تطبيق الهاتف.

 

في معظم الأجهزة ، سيكون لديك خيارات للتبديل بين تشغيل / إيقاف تسجيل المكالمات التلقائي ، وتسجيل المكالمات لجهات اتصال محددة أو فردية ، وتسجيل المكالمات لأرقام هواتف غير معروفة ، وما إلى ذلك. للعثور على الإعدادات المتوفرة على جهازك:

 

  • افتح تطبيق الهاتف ،

  • انقر على زر القائمة في الزاوية اليمنى العليا.

  • ابحث عن “تسجيل المكالمات” وانظر لترى ما هو متاح لك.

 

يمكنك أيضًا تسجيل المكالمات على تطبيق Google Voice ، ولكنها تختلف عن تسجيل المكالمات الهاتفية العادية.

 

هل يمكنك تسجيل مكالمة هاتفية دون علم الشخص الآخر؟

نعم ، لن تخبرك بعض هواتف الاندرويد ما إذا كان شخص ما يسجل مكالماتك الصوتية. إذا كنت تسجل مكالمة سراً على الاندرويد فلن يتم إخطار شريكك طالما أنك لم تخبره بنفسك.

 

من ناحية أخرى ، ستقوم بعض الأجهزة في بعض المناطق بإخطار الشخص الآخر بمجرد بدء تسجيل المكالمة على هاتفك. سيتم إخطار الشخص أيضًا عندما تتوقف عن التسجيل.

 

و في بعض المناطق فإنه من غير القانوني ويعاقب بموجب القانون أن يقوم أي شخص بتسجيل المكالمات  دون إخبار الطرف الآخر. لذلك ، قد تحتاج إلى إجراء البحث الخاص بك مع الأخذ في الاعتبار القوانين الملزمة لتسجيل المكالمات في بلدك والشخص الذي تتصل به.

 

من السهل جدًا تسجيل المكالمات على هاتف الاندرويد  الخاص بك إذا كان يحتوي على مسجل مكالمات مدمج ، حيث لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيق. ومع ذلك ، لا يُسمح بتسجيل المكالمات في بعض المناطق ، وهذا هو سبب عدم العثور عليها في بعض الهواتف.

 

إذا كان يجب عليك تسجيل مكالماتك ، لكن هاتفك لا يحتوي على مسجل مكالمات مدمج ، فيمكنك محاولة تثبيت تطبيق تابع لجهة خارجية من متجر جوجل بلاي  لتحقيق هدفك و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة تسجيل المكالمات بدون برامج

 


Source link

administrator

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.