Lebanese Foras

طريقة نقل الصور من جوجل إلى الهاتف المحمول خطوة بخطوة

طريقة نقل الصور من جوجل إلى الهاتف المحمول خطوة بخطوة


هل تريد نقل الصور من جوجل إلى الهاتف الخاص بك؟ تابع القراءة وستتعرف على طريقة نقل الصور من جوجل الى الهاتف بسهولة.

 

هل تبحث عن بعض الصور لمشاركتها على الفيسبك عبر هاتفك المحمول؟ هل تبحث عن صور على الويب لتحل محل خلفية هاتفك المحمول الحالية؟

 

إن تنزيل الصور المهمة التي تم العثور عليها من خلال جوجل أمر سهل للغاية كما سترى بعد قليل

 

ملاحظة: يمكنك تنزيل الصور عن طريق إجراء بحث على جوجل ولكن فيما يتعلق باستخدامها لهذا الغرض أو ذاك ، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار حقوق الاستخدام ، والتي تنقسم إلى ثلاثة أنواع مختلفة الأنواع: قابلة للاستخدام بحرية أو قابلة للمشاركة، قابلة للاستخدام بحرية ، قابلة للمشاركة أو قابلة للتحرير للأغراض التجارية. 

 

 

كيفية نقل صور من جوجل إلى الهاتف المحمول خطوة بخطوة

 

إجراء لتنزيل الصور من جوجل إلى الهاتف المحمول

أولاً وقبل كل شيء ، دعنا نحاول فهم كيفية تنزيل الصور من جوجل إلى هاتفك المحمول من خلال ممارسة الإجراء الكلاسيكي ، والذي يمكن أن يكون يقوم بها أي متصفح للأجهزة المحمولة عن طريق الاتصال بمحرك البحث الشهير.

 

الخطوات التي يجب اتباعها هي نفسها في كل من الأندرويد و الايفون لذلك لكي تنجح في تحقيق هدفك ، فإن الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها هي فتح المتصفح الذي تستخدمه

 

الآن ، انتقل إلى صفحة جوجل الرئيسية 

 

املأ حقل البحث في وسط الشاشة عن طريق كتابة الكلمة الأساسية للعثور على الصور التي تهمك واضغط على زر العدسة المكبرة ( رمز الصور ).

 

في الصفحة التي ستظهر لك بعد ذلك ألق نظرة على الصور المتاحة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تحسين البحث باستخدام عوامل التصفية المناسبة في الأعلى.

 

على سبيل المثال ، يمكنك اختيار عرض أحدث الصور فقط ، أو ملفات GIF ، أو القصاصات الفنية ، أو الصور عالية الجودة أو تلك التي لها غلبة لون معين ، إلخ.

 

أيضًا في الجزء العلوي من الشاشة ، ستجد أيضًا عددًا من الكلمات من المحتمل أن تكون مرتبطة ببحثك والتي يمكن أن تكون مساعدة في عرض أنواع محددة فقط من الصور.

 

عندما تجد صورة تهمك وتريد تنزيلها على جهازك ، انقر عليها ثم المس الصورة مرة أخرى بإصبعك واضغط على رابط الصورة

 

اقرأ أيضا: طريقة تنزيل الصور من جيميل

 

سيتم فتح صفحة الويب التي تحتوي على الصورة: لتنزيل الصورة بالحجم الكامل على هاتفك المحمول ، اضغط مع الاستمرار لبضع لحظات. من القائمة التي تظهر على الشاشة حدد خيار تنزيل الصورة إذا كنت تستخدم الاندرويد أو حفظ الصورة إذا كنت تستخدم جهاز ايفون أو ايباد.

 

الآن كل ما عليك فعله هو العودة إلى الشاشة الرئيسية و فتح معرض الصور لمشاهدة الصورة التي قمت بتنزيلها للتو من جوجل

 

كما قلت في بداية المقال ، بالإضافة إلى استخدام متصفح الويب الذي تستخدمه عادةً لتصفح الإنترنت من هاتفك المحمول ، يمكنك أيضًا تحميل صور جوجل على هاتفك المحمول باستخدام تطبيقات أخرى مثل التطبيق تم توزيعها بواسطة شركة Mountain View العملاقة نفسها للبحث في الويب بسرعة وسهولة ، بالإضافة إلى تلك المصممة خصيصًا لتنزيل الصور من الويب.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة نقل الصور من جوجل إلى الهاتف بسهولة

 


Source link

administrator

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.