Lebanese Foras

كيف اسجل المكالمات في الايفون بسهولة ؟

كيف اسجل المكالمات في الايفون بسهولة ؟


هل سألت نفسك كيف اسجل المكالمات في الايفون؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تسجيل المكالمات في الايفون بسهولة.

 

يوجد العديد من الأسباب التي تدفعك إلى تسجيل مكالمة هاتفية على جهاز الايفون الخاص بك لكن الطرق المتاحة للقيام بذلك قليلة و بسبب أن شركة ابل تعطي الأولوية لخصوصية المستخدم فإن تفاني الشركة في ذلك يجعل من الصعب تسجيل مكالمة. 

 

قبل تسجيل مكالمة هاتفية من جهاز الايفون الخاص بك ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار: 

  1. لدى الدول قوانين مختلفة فيما يتعلق بتسجيل المكالمات الهاتفية لذلك يجب أن نكون عارفا بالقوانين المتبعة في بلدك.

  2. لا يسمح الايفون بالتسجيل من خلال الميكروفون المدمج بينما يكون هذا الهاتف نشطًا في مكالمة عبر برنامجه الخاص. 

  3. تحتاج إما إلى جهاز iOS خارجي مزود بوظائف تسجيل الصوت والميكروفون أو تطبيق تابع لجهة خارجية مع برنامج مكالمات منفصل مثل Google Voice. لاحظ أيضًا أن تطبيقات الجهات الخارجية هذه قد تتطلب رسوم اشتراك. 

  4. تعتبر الطريقة أدناه هي الأكثر سهولة بالنسبة لمعظم مستخدمي الايفون الذين يرغبون في تسجيل مكالمة خاصة إذا
    كنت تريد أن تكون دقيقًا بشأنها. 

 

كيفية تسجيل مكالمة هاتفية على الايفون

 

1: اختبر تطبيق مسجل الصوت

أولاً تأكد من أن لديك جهاز ايفون وجهاز iOS آخر ، مثل الايباد أو ايفون آخر فيه تطبيق Voice Memos. يأتي تطبيق Voice Memos مثبتًا مسبقًا على معظم الأجهزة وهو مجاني أيضًا على اب ستور.

 

افتح تطبيق Voice Memos واضغط على زر التسجيل الأحمر وابدأ في التحدث لفترة كافية بحيث يمكنك التأكد من أن جودة الصوت جيدة بما يكفي لتسجيل المحادثة ثم فهمها بوضوح. عند الانتهاء من التسجيل ، اضغط على الزر الأحمر مرة أخرى وسيظهر ملف صوتي يقول “تسجيل صوتي (رقم مرتبط بالتسجيلات الصوتية التي لديك).” 

 

 كيف اسجل المكالمات في الايفون

 2: قم بتشغيل الملف الصوتي وإجراء التعديلات

الآن ، قم بتشغيل الملف مرة أخرى ومعرفة ما إذا كان الصوت قابلاً للتمييز وقم بإجراء التعديلات التي تحتاجها قبل تسجيل مكالمة هاتفية. على سبيل المثال ، إذا كان الصوت منخفض الجودة للغاية ، فقد تحتاج إلى التحدث بصوت أعلى أو زيادة حساسية الميكروفون أو وضع السماعة بالقرب من فمك. 

 

3: بدء التسجيل

قم بإعداد الجهاز الثاني بحيث يكون مسجل الصوت جاهزا للتسجيل. ضع الجهاز بالقرب من الهاتف الذي يجري المكالمة واضغط على الزر الأحمر مرة أخرى للتسجيل. قد يؤدي بدء التسجيل قبل بدء المكالمة إلى إضافة بضع ثوانٍ من الصمت إلى الملف ولكنه سيضمن عدم تفويت أي شيء من المكالمة ثم على جهاز الايفون الخاص بك ، ابدأ المكالمة الهاتفية في وضع مكبر الصوت. 

 

نصيحة: تشير الخطوط الحمراء في تطبيق Voice Memo إلى مدى جودة التقاط التطبيق للصوت و إذا ظلت الخطوط ثابتة ، فقد تحتاج إلى رفع مستوى صوت المكالمات الهاتفية أو تقريب الأجهزة من بعضها.

 

Voice memo recording red bars

تشير الأشرطة الحمراء الأعلى إلى وجود صوت أعلى مقابل الأصوات السفلية مما يعني وجود صوت منخفض وقد تضطر إلى الاقتراب من الهاتف حتى تتمكن المذكرات الصوتية من التقاط صوت أكثر دقة. 

 

 

4: قم بإنهاء التسجيل ونقل الملف

عند انتهاء المكالمة قم بإنهاء التسجيل بالنقر مرة أخرى على الزر الأحمر. 

من داخل تطبيق Voice Memos ، حدد الملف  واضغط على زر القائمة (ثلاث نقاط) لتظهر خيارات المشاركة ، وإرسالها مباشرة إلى الايفون الخاص بك عبر رسالة نصية أو ايميل أو حتى جوجل  درايف. 

طرق أخرى

كما قلت سابقًا ، الخطوات المذكورة أعلاه هي الطريقة الأسهل والأكثر كفاءة والأقل وضوحًا لتسجيل مكالمة هاتفية. و إذا لم يكن لديك جهاز iOS آخر ، فإليك بعض البدائل. 

 

أفضل تطبيقات تسجيل مكالمات الايفون

 

1. Google Voice

Google Voice لنظام iOS يمكنه إجراء مكالمات مجانية ومسجلة باستخدام الواي فاي عبر . يمكنك تحديد الجهاز الذي تريد إجراء مكالمة منه عبر التطبيق. بالنسبة للمكالمات الواردة ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> المكالمات> المكالمات الواردة ثم تبديل خيار تسجيل المكالمات الواردة. بمجرد أن يكون الجميع على المكالمة ، اضغط على الرقم أربعة (4) على لوحة المفاتيح لبدء التسجيل وإنهائه. سينتهي الأمر بالمكالمة في خيار قائمة التسجيل بعد أن تنتهي و لكن في هذا الحالة يجب أن يستخدم الشخص الآخر نفس التطبيق حتى تتمكن من التسجيل.

 

2. Rev Voice

تطبيق Rev Voice Recorder مجاني أيضًا ، ويمكنه التسجيل أثناء استخدام هاتفك ويمكنه نسخ ملفاتك بعد انتهاء المحادثة. لكن  خيار النسخ يكلف 1.50 دولارًا لكل دقيقة. بمجرد تنزيل ملفك ، سيظهر كملف MP3 مباشرة على جهازك. هذا أيضًا خيار آخر رائع وسهل لتسجيل المكالمات الهاتفية.

3. TapeACall Pro

إذا كنت ترغب في تسجيل مكالمات هاتفية مهمة للعمل أو مكالمات جماعية أو مقابلات ، فقد يكون هذا التطبيق الذي تبلغ قيمته 11 دولارًا يستحق التجربة. لكي يسجل هذا التطبيق ، يمكنك إجراء “مكالمة جماعية” حيث يكون تطبيق TapeACall أحد الأطراف. بعد ذلك ، انتقل إلى التطبيق واضغط على زر التسجيل للتسجيل في نفس الوقت ولكي يقوم التطبيق “بالاتصال”. يجب عليك دمج جميع المكالمات “الثلاثة” معًا ، لذا لاحظ أن هذه العملية مملة أكثر قليلاً وأقل دقة.

 

هل لدى ابل تطبيق تسجيل المكالمات للايفون؟ 

لسوء الحظ ، لا – على الأقل ليس بعد. لا تمتلك ابل نفسها تطبيقًا ، ولكن هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية متوفرة على متجر التطبيقات. أيضًا. 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه الإجابة على سؤال كيف اسجل المكالمات في الايفون


Source link

administrator

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.