Lebanese Foras

ما هو نمطك الاستثماري؟ | مينا تك

ما هو نمطك الاستثماري؟ | مينا تك


بادئ ذي بدء، تهانينا! استثمار أموالك هو الطريقة الأكثر موثوقية لبناء الثروة بمرور الوقت. حان الوقت لجعل أموالك تعمل من أجلك.

 

قبل أن تضع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس في وسيلة استثمارية، ستحتاج إلى فهم أساسي لكيفية استثمار أموالك بالطريقة الصحيحة. ومع ذلك، لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع هنا. أفضل طريقة لاستثمار أموالك هي الطريقة الأفضل لك. لمعرفة ذلك، ستحتاج إلى التفكير في أسلوب الاستثمار وميزانيتك وتحملك للمخاطر.

 

النمط الخاص بك 

 

لدى عالم الاستثمار معسكرين رئيسيين عندما يتعلق الأمر بطرق استثمار الأموال: الاستثمار النشط والاستثمار السلبي. نعتقد أن كلا الأسلوبين لهما ميزة، طالما أنك تركز على المدى الطويل، ولا تبحث فقط عن مكاسب قصيرة المدى. لكن أسلوب حياتك وميزانيتك وتحمل المخاطر واهتماماتك قد تمنحك الأفضلية لنوع واحد.

 

يعني الاستثمار النشط قضاء بعض الوقت في البحث عن الاستثمارات بنفسك وإنشاء محفظتك الخاصة والحفاظ عليها. إذا كنت تخطط لشراء وبيع الأسهم الفردية من خلال وسيط عبر الإنترنت، فأنت تخطط لأن تكون مستثمرًا نشطًا. لكي تكون مستثمرًا نشطًا بنجاح، ستحتاج إلى ثلاثة أشياء:

 

الوقت:

 

الاستثمار النشط يتطلب الكثير من الواجبات المنزلية. ستحتاج إلى البحث عن فرص الاستثمار وإجراء بعض التحليلات الأساسية ومواكبة استثماراتك بعد شرائها.

 

المعرفة:

 

كل الوقت في العالم لن يساعدك إذا كنت لا تعرف كيفية تحليل الاستثمارات والبحث بشكل صحيح عن الأسهم. يجب أن تكون على الأقل على دراية ببعض أساسيات كيفية تحليل الأسهم قبل الاستثمار فيها.

 

الرغبة:

 

كثير من الناس ببساطة لا يريدون قضاء ساعات في استثماراتهم. ونظرًا لأن الاستثمارات السلبية قد حققت تاريخيًا عوائد قوية، فلا حرج على الإطلاق في هذا النهج. من المؤكد أن الاستثمار النشط لديه القدرة على تحقيق عوائد عالية، ولكن عليك أن ترغب في قضاء الوقت للحصول عليه بالشكل الصحيح.

 

من ناحية أخرى، فإن الاستثمار السلبي يعادل وضع طائرة في وضع الطيار الآلي مقابل الطيران يدويًا. ستظل تحصل على نتائج جيدة على المدى الطويل، والجهد المطلوب أقل بكثير. باختصار، يتضمن الاستثمار السلبي وضع أموالك للعمل في أدوات الاستثمار حيث يقوم شخص آخر بالعمل الشاق – استثمار الصناديق المشتركة هو مثال على هذه الإستراتيجية. أو يمكنك استخدام نهج هجين. على سبيل المثال، يمكنك تعيين مستشار مالي أو استثماري  أو استخدام مستشار آلي لبناء استراتيجية استثمار وتنفيذها نيابة عنك.


Source link

administrator

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published.